راغب علامة يُحيي أضخم حفلات “إكسبو 2020 دبي”

يُحيي السوبرستار راغب علامة حفلاً غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات “إكسبو 2020 دبي”، في قاعة الوصل، في 12 تشرين الثاني/نوفمبر القادم.

ومن المتوقع أن يغني “علامة” في الحفل باقة منوعة من أجمل أغنياته، إضافة الى أغنيته الجديدة “فورًا غرام” التي تحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا بين صفوف الجمهور الذي يقوم بتداولها مسجلاً الفيديوهات بصوته ومتفاعلاً بقوة مع العمل الذي تخطى حاجز الـ 11 مليون مشاهدة في وقت قصير.

وبمناسبة انطلاق فعاليات “إكسبو 2020 دبي”، نشر السوبرستار عبر حسابه على موقع انستغرام فيديو لأغنيته الوطنية “يا شعب زايد” التي أهداها الى دولة الامارات العربية المتحدة والى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وذلك تكريمًا لجهوده وإنجازاته سيما فيما بتعلق بمنح الاقامات الذهبية بالاضافة الى انجازاته في مجالات عديدة كالأمن والسلامة والتسامح والتعايش.

وأرفق علامة الفيديو، الذي تخطى حاجز المليون مشاهدة في ساعات قليلة، بكلمة له جاء فيها “الكلمات تعجز عن وصف ما تنجزه قيادات الامارات العربية المتحدة. الإمارات دائماً في الصدارة“.

الجدير ذكره، أن أغنية “يا شعب زايد” من الحان سفير الألحان فايز السعيد، كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، توزيع نور هاشم، ميكساج جاسم محمد، وتسجيل استوديوهات فايز السعيد، اما الوتريات ففي تركيا كما تمّ تسجيل صوت راغب في بيروت.

ِِأما أغنية “فورًا غرام” باللهجة البيضاء من كلمات تراث نمير، ألحان العراقي علي سالم، أما الفيديوكليب حمل توقيع المخرجين فارس سخن وزيادِ نجار.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *